كيفية الوصول إلى موقع القرية العالمية في دبي

كيفية الوصول إلى موقع القرية العالمية في دبي
الوصول إلى موقع القرية العالمية في دبي

تعد القرية العالمية دبي واحدة من أضخم الأحداث الثقافية والسياحية والترفيهية التي تنظم وتقام سنوياً في الإمارات العربية المتحدة بمشاركة دولية واسعة تصل إلى أكثر من 90 دولة، وتشمل حزمة من الفعاليات الترفيهية والثقافية المميزة والمناسبة لجميع فئات الأعمار.

موقع القرية العالمية في دبي

تقع القرية العالمية في دبي على طريق الشيخ محمد بن زايد في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وتقدم القرية مجموعة متنوعة ومميزة من الفعاليات والعروض المناسبة لجميع الأعمار ولكافة الزوار من داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة.

كيفية الوصول إلى موقع القرية العالمية في دبي

يمكن لزوار القرية العالمية في دبي الوصول إلى موقع القرية والمشاركة في فعالياتها عبر الانتقال إلى الرابط uaeplatform.net مباشرةً، ومن ثم الاطلاع العنوان المدرج في الصفحة واتباعه. [1]

موقع القرية العالمية في دبي على جوجل ماب

تقام فعاليات العالمية في دبي في الإمارات العربية المتحدة – دبي – طريق الشيخ محمد بن زايد، ويمكن الوصول إلى عنوان القرية على خرائط جوجل ماب “من هنا“، وتجدر الإشارة إلى أن القرية العالمية في دبي كانت قد فتحت أبوابها لاستقبال ضيوف اعتباراً من 18 تشرين الأول أكتوبر 2023 ميلادياً، وستستمر في ذلك لغاية الثامن والعشرين من شهر نيسان أبريل 2024 ميلادياً.

اقرأ أيضًا:

المراجع