نموذج رسالة استرحام طلب اعفاء من مخالفات الاقامة

نموذج رسالة استرحام طلب اعفاء من مخالفات الاقامة
نموذج رسالة استرحام طلب اعفاء من مخالفات الاقامة

يمكن للمقيمين والوافدين في الإمارات العربية المتحدة الذين فرضت عليهم الغرامات المالية جراء مخالفتهم قوانين الدخول والإقامة في الدولة تقديم طلب استرحام لتخفيض قيمة المخالفة أو إلغائها كلياً، وذلك عبر ملء نموذج رسالة استرحام طلب إعفاء من مخالفات الإقامة ليتم دراسة الطلب والبت بقرار التغريم من جديد.

نموذج رسالة استرحام طلب اعفاء من مخالفات الإقامة

يحتوي نموذج رسالة استرحام طلب إعفاء من مخالفات الإقامة على البيانات والمعلومات الآتية: [1]

إلى سمو الشيخ …. …. الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا…. مقيم في إمارة …

أتقدم لسموكم بطلب إعفائي من غرامات مخالفات (الإقامة/ الزيارة) المسجلة بحقي والبالغ عددها ……. وقيمتها …. نتيجة الظروف القاهرة الخارجة عن إرادتي، والتي مررت بها خلال الفترة الماضية، حيث إنني لم أستطع تجديد إقامتي بسبب …، وقد تعذرت مغادرتي للبلاد بسبب …،  وأنا الآن ليس لدي عمل ومصدر دخل لذا أرجو من فضيلتكم التكرم بإعفائي من غرامات مخالفات الإقامة؛ بسبب أوضاعي المالية السيئة أطال الله بأعماركم وأدامكم لنا.

مقدم الطلب …. العنوان: …..

تاريخ الطلب ….  

رقم الهاتف: …

الإيميل: ….

 

رابط تحميل نموذج رسالة استرحام طلب إعفاء من مخالفات الإقامة

يمكن للمقيمين والوافدين في الإمارات العربية المتحدة الذين فرضت عليهم الغرامات المالية جراء مخالفتهم قوانين الدخول والإقامة في الدولة الاطلاع على نموذج رسالة استرحام لطلب إعفاء من مخالفات الإقامة مفرغ والاستفادة في محتواه في بسهولة، وذلك من خلال تحميله بصيغة ملف Doc بالضغط على الرابط “من هنا“، ومن ثم النقر على الرابط المدرج في الصفحة للبدء بتحميل الملف.

اقرأ أيضًا:

المراجع