نموذج طلب إعفاء من الضريبة pdf الإمارات

نموذج طلب إعفاء من الضريبة pdf الإمارات
نموذج طلب إعفاء من الضريبة pdf الإمارات

تتيح الهيئة الاتحادية للضرائب في الإمارات العربية المتحدة لأصحاب الشركات والكيانات الخاضعة للضرائب إمكانية تقديم طلبات إعفاء من الضريبة أو تخفيض عليها على الدخل، وذلك عبر إرسال رسالة رسمية من قبل الشركة أو الكيان تتضمن نموذج طلب الإعفاء من الضريبة شاملًا البيانات المطلوبة.

نموذج طلب تخفيض الضريبة على الدخل

يمكن الاطلاع على نموذج طلب تخفيض ضريبة الشركات على الدخل في الإمارات العربية المتحدة من خلال ما يلي: [1]

تطبع على رسالة رسمية مرؤوسة من الشركة / الأعمال (لا ينطبق على الشخص الطبيعي)

التاريخ:

إقرار وتعهد

أنا الموقع أدناه/ …، … الجنسية، أحمل هوية إماراتية رقم …..، بصفتي المسجل في النظام الضريبي بالرقم … لدى الهيئة الاتحادية للضرائب في دولة الإمارات العربية المتحدة، 

أقر وأتعهد وأنا في الحالة المعتبرة شرعاً وقانوناً التي تسمح لي، أنني المسؤول الوحيد عن تنفيذ الالتزامات الضريبية المتعلقة برقم التسجيل الضريبي المشار إليه، ولا يوجد أي شخص آخر أو ممثل قانوني معين، يمارس تنفيذ الالتزامات الضريبية عن الحساب الضريبي.

وأتقدم إلى هيئتكم الموقرة بتقديم هذا الإقرار، وأتعهد بأنني قمت بتصحيح المخالفة، ولن يتم تكرارها، وهذا لأغراض التقدم بطلب الإعفاء من الغرامات الإدارية المفروضة نتيجة المخالفات الضريبية المين تفاصيلها بالطلب المرفق مع هذا المستند.

وأقر بأنني أعلمت أنه إذا ثبت عدم صحة المعلومات المبينة في هذا الإقرار والتعهد، يترتب عليه إلغاء طلب الإعفاء أو أي تخفيض في الغرامات المالية تم تقريره، وأن للهيئة الحق بمطالبتي بأداء كامل الغرامات الإدارية.

المقرر بما فيه،

الاسم: ….

الصفة: …

التاريخ: ….

التوقيع: 

ختم وتوقيع المخول بالتوقيع (الختم الأصلي، وليس صورة عن الختم)

نموذج طلب إعفاء من الضريبة pdf الإمارات

يمكن لأصحاب الشركات والكيانات في الإمارات العربية المتحدة الاطلاع على نموذج طلب إعفاء من ضريبة الشركات مفرغ والاستفادة في محتواه في بسهولة، وذلك عبر تحميله بصيغة ملف pdf “من هنا“، وذلك بعد النقر على الرابط المدرج في الصفحة للبدء بتحميل الملف.

اقرأ أيضًا:

المراجع