ارقام اتصالات للبيع مميزة vip

ارقام اتصالات للبيع مميزة vip
ارقام اتصالات للبيع مميزة vip

ضمن قائمة العروض التي وفرتها شركة اتصالات لعملائها في الإمارات العربية المتحدة خدمة واصل المميز التي أتاحت من خلالها للمتعاملين إمكانية الحصول على رقم هاتف اتصالات شخصي مميز من اختيارهم، إضافةً إلى العديد من المزايا الأخرى.

ارقام اتصالات للبيع مميزة vip

توفر شركة اتصالات لعملائها في الإمارات العربية المتحدة عبر خدمة واصل المميز مجموعة من أرقام الهواتف الشخصية المميزة التي يتم اختيارها من قبل العملاء بسعر مناسب، كما توفر الخدمة للعملاء إمكانية الاستفادة من العديد من المزايا المتنوعة كباقات الإنترنت المجانية خلال الـ 6 أشهر الأولى من شراء العرض. [1]

مزايا أرقام اتصالات المميزة vip

تقدم خدمة واصل المميز لعملاء اتصالات في الإمارات العربية المتحدة مجموعة المزايا التالية:

  • تمكّن خدمة واصل المميز العملاء من الحصول على رقم هاتف شخصي من اختيارهم.
  • تتيح خدمة واصل المميز إمكانية التمتع بالوصول إلى محتوى أكبر مع بيانات سعة 3 GB مجاناً كل شهر طيلة الأشهر الستة الأولى من شراء العرض.
  • توفر خدمة واصل المميز إمكانية الحصول على بطاقة واصل SIM مجانية.

سعر أرقام اتصالات المميزة vip

يتوفر رقم واصل المميز مقابل سعر 1000 درهم إماراتي غير شامل 5% ضريبة القيمة المضافة، مع العلم أن هذه الرسوم تدفع لمرة واحدة وبدون أي التزام أو احتساب رسوم شهرية بعد دفع هذا المبلغ.

أماكن شراء أرقام اتصالات المميزة vip

يمكن شراء أرقام اتصالات المميزة vip من أحد فروع شركة اتصالات التي تغطي دولة الإمارات العربية المتحدة، ويمكن التعرف على شبكة فروع ومراكز الشركة “من هنا“، حيث يتم النقر على الرابط المدرج في الصفحة للوصول إلى الخدمة، ومن ثم الضغط على خاصية استخدم موقعي الحالي ليتم عرض أقرب مركز من موقع العميل. [2]

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]etisalat.aeرقم واصل المميز2024-07-08