اين يقع دبي هيلز مول “اللوكيشن”

اين يقع دبي هيلز مول “اللوكيشن”
اين يقع دبي هيلز مول

يحتل دبي هيلز مول موقعاً مميزاً في منطقة دبي هيلز استيت عند تقاطع شارع الخيل وأم سقيم، حيث إنه يقع في حيّ سكني راقي وسط مروج خضراء وحديقة رائعة، كما أنه يتميز بإمكانية الوصول إليه ومغادرته عبر العديد من الطرق ووسائل النقل المتاحة.

أين يقع دبي هيلز مول

يقع دبي هيلز مول في منطقة دبي هيلز استيت – تقاطع شارع الخيل وأم سقيم – إمارة دبي – الإمارات العربية المتحدة، ويمكن تتبع مسارات الوصول إليه عبر تطبيق خرائط جوجل ماب “من هنا“. [1]

كيفية الوصول إلى دبي هيلز مول

تتوفر شبكة شاملة من الطرق والجسور التي تتيح إمكانية الدخول إلى دبي هيلز مول والخروج منه بسهولة، ويمكن التعرف على كيفية الوصول إلى دبي هيلز مول من خلال ما يلي:

  • للقادم من شارع الخيل – ناحية الشارقة مقابل دبي مول اسلك الجسر المؤدي إلى دبي هيلز مول، متجهاً إلى المدخل A في المول، طابق مواقف السيارات P5.
  • للقادم من شارع الخيل – ناحية أبوظبي مقابل الإمارات ليفنج، اسلك الجسر المؤدي إلى دبي هيلز مول، متجهاً إلى المدخل B في المول، طابق مواقف السيارات P3.
  • للقادم من شارع أم سقيم – ناحية جميرا، اسلك الجسر المؤدي إلى دبي هيلز مول، متجهاً إلى المدخل B للوصول إلى طابق مواقف السيارات P3.
  • للقادم من أم سقيم – المرابع العربية مقابل شارع الشيخ محمد بن زايد، اتبع الاتجاه المؤدي إلى دبي هيلز استيت، وبعدها إلى دبي هيلز مول، ثم اسلك المنعطف إلى الخلف للوصول إلى المدخل C المؤدّي إلى طابقي مواقف السيارات P1 وP7 – P2.
  • للقادم من ناحية مجتمع دبي هيلز استيت، يمكنك الدخول إلى مدخل مواقف السيارات E و F، طابق مواقف السيارات P1 من ناحية الطريق.
  • يتم الوصول إلى مكان إنزال العملاء وخدمة ركن السيارات من ناحية مجتمع دبي هيلز استيت عبر بوابات الدخول إلى المول من 1 إلى 4.
  • يمكن الوصول إلى منطقة انتظار سيارات الأجرة في المول أسفل الهايبرماركت وناحية أم سقيم في نفس طابق مواقف السيارات P1.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]uaeplatform.netعنوان دبي هيلز مول2024-07-21