تعليقات حول دبي هيلز مول

تعليقات حول دبي هيلز مول
تعليقات حول دبي هيلز مول

تتيح إدارة دبي هيلز مول للمواطنين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة إمكانية الاستمتاع بتجربة تسوق شاملة على مجموعة واسعة من ماركات الأزياء الراقية ومنتجات التجميل وديكور المنزل، بالإضافة إلى إمكانية التمتع بمتناول العديد من أصناف المأكولات والحلويات الشهية المتعددة الثقافات والجنسيات، وقد أبدى العديد من رواده إعجابهم الكبير بجميع الفعاليات المقدمة فيه.

تعليقات حول دبي هيلز مول

يمكن الاطلاع على أبرز التعليقات التي حول هول دبي هيلز مول فيما يلي: [1]

‪إنه مركز تسوق جميل ومجهز جيدًا وحيوي، يعد الحجم أكثر قابلية للإدارة من دبي مول، وعلى الرغم من وجود عدد أقل من المتاجر الراقية، إلا أن هناك الكثير من المتاجر الرائعة في جميع الفئات السعرية، ويوجد الكثير من الأشجار بالداخل ومناطق مفتوحة ممتعة بها منشآت مثيرة للاهتمام، وتوجد سينما روكسي الضخمة والعديد من المحلات التجارية ومجموعة ترحيبية من خيارات الطعام والمشروبات، بما في ذلك أماكن جلوس خارجية، وهناك أيضًا أفعوانية داخلية (العاصفة) وملاعب مغامرات للأطفال‬.

‪طعام رائع، الدجاج هو واحد من أفضل ما أكلته على الإطلاق، سأعود بالتأكيد، شكرًا جزيلاً لك على اهتمامك وعملك‬.

‪مركز تسوق جميل ونظيف يضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية والعلامات التجارية الراقية وكذلك المتاجر الراقية، يمكنك شراء حقيبة يد شانيل ومثقاب كهربائي، بالرغم من وجود الكثير من الأماكن لتناول الطعام والشراب ومع ذلك وجدنا قاعة الطعام مزدحمة للغاية (ذهبنا في المساء) وكافحنا للحصول على طاولة، يوجد الكثير من محلات القهوة والشاي المنتشرة في جميع أنحاء المركز التجاري، كما يضم أيضًا قاعة طعام M&S يوجد أيضًا Storm Roller Coaster وسينما وهي مفتوحة حتى الساعة 1 صباحًا‬.

‪مركز تجاري جميل ذو جو لطيف، الممرات واسعة والسقف مرتفع، تشعر وكأنه منطقة مفتوحة بينما في الواقع هو مركز تجاري مغلق، في الصباح يأتي ضوء الشمس عبر المركز التجاري مما يجعل المشي ممتعًا، توجد حول المركز التجاري منطقة المشي الخضراء في تلال دبي، ويتمتع المركز التجاري بتوازن جيد بين المطاعم والعلامات التجارية الجيدة، كما يوجد في المركز شاشات الخرائط لإرشادك عبر المركز التجاري‬.

‪يعد دبي هيلز مول، الذي يمتد على مساحة تزيد عن 2 مليون قدم مربع، مشروعًا رئيسيًا تابعًا لشركة إعمار العقارية، ويقدم تجربة تسوق شاملة. يضم مجموعة واسعة من ماركات الأزياء الراقية ومنتجات التجميل وديكور المنزل والمزيد. إنه مثالي للعائلات، فهو يتميز بخيارات متنوعة لتناول الطعام والترفيه تناسب مختلف التفضيلات والميزانيات، على الرغم من حجمه، فإنه يضمن تجربة تسوق ممتعة، يقع في مكان مناسب، ويمكن الوصول إليه بسهولة لأي شخص يبحث عن نزهة ممتعة ومريحة، بفضل مزيجه من الفخامة وسهولة الوصول يضع دبي هيلز مول معيارًا للتميز في مجال البيع بالتجزئة في دبي

‪مركز تسوق جديد، بالقرب من الحي السكني المبني حديثاً والذي يحمل نفس الاسم، يمكنك أن تجد كل شيء وهو ليس مزدحما للغاية

‪أجنحة مول رائعة للعائلات والأصدقاء، سهولة الوصول إلى مواقف سيارات رائعة، دور سينما رائعة، أكبر شاشة، مخبز روكسي الكوري، به كعكة مانجو رائعة، يوصى باستخدام، iCoffee صانعوا القهوة الجيدون إفطار رائع‬.

‪على الرغم من أنه ليس في وسط المدينة، إلا أن جميع المحلات التجارية موجودة حتى قاعة طعام ومطاعم هايبر ماركت يمكنك الاستمتاع بقضاء اليوم هناك

‪مركز تسوق جميل مع الكثير من المطاعم الجميلة. الكثير من المتاجر الجميلة والكثير من وسائل الترفيه

‪عادةً ما أخشى الأيام التي أضطر فيها للذهاب إلى المركز التجاري لقضاء بعض المهمات، لكن دبي هيلز مول جعل الأمر محتملاً، حيث إنه ليس مزدحمًا مثل مراكز التسوق الأخرى، وهو في الواقع واسع جدًا ويحتوي على كل شيء. يوجد فيها البنك، الصيدليات، متاجر الأثاث وسوبر ماركت جيان

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]dubaihillsmall.aeدبي هيلز مول2024-07-21