تصنيف الجامعة البريطانية في دبي عالميًا

تصنيف الجامعة البريطانية في دبي عالميًا
تصنيف الجامعة البريطانية في دبي

يعد التعرف على تصنيف الجامعة أحد أكثر الأمور أهمية بالنسبة للطلاب الجامعيين الراغبين بالتسجيل في الجامعات والدراسة في البرامج الأكاديمية المقدمة لديها بكافة درجات التعليم الأكاديمي حرصاً منهم على اختيار الجامعات ذات التصنيف المتقدم على الصعيد الدولي، وتستحوذ الجامعة البريطانية في دبي على مكانة مرموقة وتصنيف ممتاز بين الجامعات العامة والخاصة على كافة الأصعدة والمستويات.

تصنيف الجامعة البريطانية في دبي

يمكن التعرف على تصنيف الجامعة البريطانية في دبي على الصعيد العالمي والآسيوي والمحلي من خلال ما يلي: [1]

تصنيف الجامعة البريطانية في دبي عالميًا

تمتلك الجامعة البريطانية في دبي التصنيف رقم 2998 عالمياً بين جامعات العالم المعترف بها، والتي يبلغ عددها 18527 جامعة، في حين تمتلك الجامعة التصنيف رقم 620 عالمياً بين الجامعات الخاصة التي يبلغ عددها 8273 جامعة حول العالم.

تصنيف الجامعة البريطانية في دبي آسيويًا

تحتل الجامعة البريطانية في دبي المرتبة رقم 1101 آسيوياً بين الجامعات الآسيوية المعترف بها، والبالغ عددها 10013، كما أنها تمتلك الترتيب رقم 254 بين الجامعات الآسيوية الخاصة المعترف بها، والتي يبلغ عددها 5044 جامعة.

تصنيف الجامعة البريطانية في دبي محليًا

استحوذت الجامعة البريطانية في دبي على التصنيف رقم 11 محلياً بين جامعات الإمارات العربية المتحدة البالغ عددها 58 جامعة إماراتية، في الحين الذي استحوذت فيه على التصنيف رقم 8 بين الجامعات الإماراتية الخاصة المعترف بها، والتي يبلغ عددها 42 جامعة إماراتية خاصة.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]www.adscientificindex.comBritish University in Dubai2024-08-27