ترتيب الجامعة الكندية في دبي

ترتيب الجامعة الكندية في دبي
ترتيب الجامعة الكندية في دبي

يعد التعرف على ترتيب الجامعة أحد أكثر الأمور أهمية بالنسبة للطلاب الجامعيين الراغبين بالتسجيل في الجامعات والدراسة في البرامج الأكاديمية المقدمة لديها بكافة الدرجات، وذلك حرصاً منهم على اختيار الجامعات ذات التصنيف المتقدم، وتستحوذ الجامعة الكندية في دبي على مكانة مرموقة ترتيب ممتاز بين الجامعات العامة والخاصة على كافة الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

ترتيب الجامعة الكندية في دبي

يمكن التعرف على ترتيب الجامعة الكندية في دبي على الصعيد العالمي والآسيوي والمحلي من خلال ما يلي: [1]

ترتيب الجامعة الكندية في دبي دولياً

تمتلك الجامعة الكندية في دبي الترتيب رقم 5810 عالمياً بين جامعات العالم المعترف بها، والتي يبلغ عددها 18525 جامعة، في حين تمتلك الجامعة الترتيب رقم 1813 عالمياً بين الجامعات الخاصة التي يبلغ عددها 8273 جامعة حول العالم.

ترتيب الجامعة الكندية في دبي آسيوياً

تستحوذ الجامعة الكندية في دبي على المرتبة رقم 2514 آسيوياً بين الجامعات الآسيوية المعترف بها، والتي بلغ عددها 10012، في الحين الذي استحوذت فيه على المرتبة رقم 932 بين الجامعات الآسيوية الخاصة المعترف بها، والتي يبلغ عددها 5044 جامعة.

ترتيب الجامعة الكندية في دبي محلياً

تحتل الجامعة الكندية في دبي المرتبة رقم 23 محلياً بين جامعات الإمارات العربية المتحدة البالغ عددها 58 جامعة إماراتية، كما أنها تمتلك الترتيب رقم 14 بين الجامعات الإماراتية الخاصة المعترف بها، والتي يبلغ عددها 42 جامعة إماراتية خاصة.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]adscientificindex.comالجامعة الكندية بدبي2024-08-31