التسجيل في مدرسة الشرطة الاتحادية

التسجيل في مدرسة الشرطة الاتحادية
مدرسة الشرطة الاتحادية

توفر مدرسة الشرطة الاتحادية في الشارقة مجموعة من الدورات التدريبية في العديد من التخصصات متيحةً للراغبين بالخضوع لهذه الدورات إمكانية التسجيل فيها بسهولة كبيرة وسلاسة عالية، كما أتاحت إدارة المدرسة العديد من طرق التواصل معها للاستفسار عن كيفية وشروط ومتطلبات ومواعيد التسجيل في الدورات التدريبية المقدمة لديها.

مدرسة الشرطة الاتحادية

إن مدرسة الشرطة الاتحادية هي واحدة من أهم المنشآت التعليمية التي تتبع بعملها لوزارة الداخلية في الإمارات العربية المتحدة، والتي تعمل على تقديم مجموعة من الدورات التدريبية في العديد من التخصصات العسكرية. [1]

التسجيل في مدرسة الشرطة الاتحادية

إن التسجيل في مدرسة الشرطة الاتحادية يتم عبر زيارة المتقدمين شخصياً إلى مقر المدرسة ضمن أوقات العمل الرسمية وتزويد موظفي الخدمة بالمعلومات اللازمة عن المتقدم والوثائق والمستندات المطلوبة للتسجيل بحسب نوع الدورة التدريبية المراد التسجيل فيها، والانتظار إلى حين يتم الإعلان عن نتائج القبول وموعد الالتحاق.

رقم هاتف مدرسة الشرطة الاتحادية

إن رقم الهاتف المخصص للاتصال مع مدرسة الشرطة الاتحادية في الشارقة هو 009715381444، حيث إنه ومن خلال طلب الرقم السابق يمكن للراغبين بالتسجيل في المدرسة التواصل هاتفياً مع موظفي الخدمة في مدرسة الشرطة الاتحادية وتقديم الاستفسارات وطرح الأسئلة حول كيفية وشروط ومتطلبات ومواعيد التسجيل في الدورات التدريبية المقدمة في المدرسة.

عنوان مدرسة الشرطة الاتحادية

تقع مدرسة الشرطة الاتحادية في السويحات – ضاحية واسط – إمارة الشارقة، ويمكن التعرف على موقعها بدقة وتتبع الطرق والمسارات المؤدية إليها عبر تطبيق خرائط جوجل ماب “من هنا“.

أوقات عمل مدرسة الشرطة الاتحادية

يتيح الجدول التالي إمكانية التعرف على أوقات عمل مدرسة الشرطة الاتحادية خلال أيام الأسبوع:

اليوم أوقات عمل  مدرسة الشرطة الاتحادية
السبت على مدار الـ 24 ساعة
الأحد على مدار الـ 24 ساعة
الاثنين على مدار الـ 24 ساعة
الثلاثاء على مدار الـ 24 ساعة
الأربعاء على مدار الـ 24 ساعة
الخميس على مدار الـ 24 ساعة
الجمعة على مدار الـ 24 ساعة

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]moi.gov.aeوزارة الداخلية2024-09-09