أفضل مطاعم دبي هيلز مول 2024

أفضل مطاعم دبي هيلز مول 2024
مطاعم دبي هيلز مول

توفر إدارة دبي هيلز مول لزوارها مجموعة من المطاعم التي تقدّم أفضل المأكولات العالمية المناسبة لجميع الأذواق، حيث إنها تتيح لهم إمكانية تناول العديد من الأطباق المفضلة على وجبات الإفطار والغداء والعشاء، إضافةً إلى إمكانية الاستمتاع بقائمة متنوعة من المقبلات والحلويات الشهية أثناء استراحة التسوّق.

أفضل مطاعم دبي هيلز مول

يمكن التعرف على أفضل مطاعم دبي هيلز مول من خلال ما يلي: [1]

مطعم 1915 لانتشو بيف نودلز

يقع مطعم 1915 لانتشو بيف نودلز في الطابق الأول من دبي هيلز مول، لرواده وصفة حساء اللحم البقري السرية التي يتم تقديمها مع النودلز المصنوع يدوياً باستخدام دقيق طبيعي عالي الجودة وعالي الغلوتين بأشكال وبمستويات كثافة مختلفة، ويمكن التواصل مع إدارة المطعم على الرقم 971-4-880-6627.

مطعم ايريل روج غورميه

يقدّم مطعم ايريل روج غورميه أفضل الأطباق العالمية من جميع أنحاء العالم: مأكولات من فرنسا، وإيطاليا، والمكسيك، واليابان، والشرق الأوسط، كما أنه يقدم قائمة غداء عمل خاصّة، يقع المطعم في الطابق الأول من دبي هيلز مول ويمكن التواصل مع إدارة المطعم على الرقم 971-4-348-3437.

مطعم أكيبا دوري

يتميز مطعم أكيبا دوري بتصميمه المستوحى من ثقافة الأنيمي في منطقة أكيهابارا بطوكيو، وقد حقق نجاحاً كبيراً في إضفاء طابع خاص من المرح على تجربة تناول الطعام لعشاق المأكولات اليابانية والبيتزا في دبي، يقع المطعم في الطابق الأول من دبي هيلز مول ويمكن التواصل مع إدارة المطعم على الرقم 971-58-124-1909.

مطعم البيروتي

يقدم مطعم البيروتي فصل جديد يعيد تعريف عالم المطاعم والمقاهي اللبنانية، حيث إنه يعكس أجزاء من بيروت في كل ركن وزاوية من أركان وزوايا المطعم، يقع المطعم في الطابق الأول من دبي هيلز مول ويمكن التواصل مع إدارة المطعم على الرقم 971-4-421-3999.

مطعم أصلي بيروت

يتميز مطعم أصلي بيروت بتقديم أفضل النكهات اللبنانية الأصيلة بأعلى معايير الجودة والنظافة والشغف اللامحدود، وذلك من خلال مجموعة من الطهاة الذين يتمتعون بخبرات تزيد عن 20 عاماً في إدارة بعضاً من أفضل المطاعم العالمية، يقع المطعم في الطابق الأول من دبي هيلز مول ويمكن التواصل مع إدارة المطعم على الرقم 971-4-334-7471.

مطعم بيكريست

يعد مطعم بيكريست واحداً من أهم المطاعم منفتحة على المعرفة والتجارب الجديدة مع الحفاظ على طرق الخَبز التقليدية، حيث أنه يقدم لزواره أفضل أنواع الخبز الساخن والعطري والمقرمش، يقع المطعم في الطابق الأرضي من دبي هيلز مول ويمكن التواصل مع إدارة المطعم على الرقم 971-54-266-2527.

مطعم بارتارتين

يمتاز مطعم بارتارتين بتحضير الخبز الحرفي الفرنسي والمعجّنات الفرنسية التي تجتمع أفخر المكونات والتقنيات التقليدية والوصفات الأصيلة على أيدي أفضل الطهاة وأكثرهم خبرة لتقديم النكهات والتجارب الأكثر أصالة، يقع المطعم في الطابق الأرضي من دبي هيلز مول ويمكن التواصل مع إدارة المطعم على الرقم 971-4-529-3467.

مطعم بومباي شوباتي

يعتبر مطعم بومباي شوباتي واحداً من أهم المطاعم الهندية التي تقدم لضيوفها أفضل أنواع الوجبات السريعة والأطباق الهندية الشرقية الأصيلة بأسعار منافسة ومناسبة لجميع فئات الزوار، يقع المطعم في الطابق الأول من دبي هيلز مول ويمكن التواصل مع إدارة المطعم على الرقم 971-52-684-6392.

دليل مطاعم دبي هيلز مول

يمكن الاطلاع على جميع مطاعم دبي هيلز مول “من هنا“، وذلك بعد النقر على الرابط المدرج في الصفحة للوصول إلى دليل مطاعم دبي هيلز مول، ومن ثم البدء باستعراض قائمة المطاعم المتاحة والتعرف على مميزات وموقع كل منها وطرق التواصل معه.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]uaeplatform.netمطاعم دبي هيلز مول2024-07-21