سفارة اثيوبيا ابوظبي الخدمات الإلكترونية

سفارة اثيوبيا ابوظبي الخدمات الإلكترونية
سفارة اثيوبيا ابوظبي

ضمن مساعي حكومة إثيوبيا إلى توفير الوقت والجهد على أبناء جاليتها المقيمين في الإمارات العربية المتحدة ومنحهم العديد من التسهيلات الهامة، أتاحت سفارة الجمهورية الإثيوبية في إمارة أبوظبي لرعاياها مجموعة من الخدمات المتميزة التي توفر لهم إمكانية إنجاز معاملاتهم من داخل أراضي الإماراتية السفارة بسهولة كبيرة وسلاسة عالية.

سفارة إثيوبيا أبوظبي

إن سفارة إثيوبيا في أبوظبي هي البعثة الدبلوماسية الرسمية لجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، والتي تم افتتاحها على أراضي العاصمة الإماراتية أبوظبي في العام 2014 ميلادي بغية توطيد العلاقات بين البلدين وتعزيز المصالح الوطنية المشتركة بينهما على كافة الأصعدة والمستويات، إضافةً إلى تقديم التسهيلات لأبناء الجالية الإثيوبية وتمكينهم من إجراء مختلف معاملاتهم بكل سهولة.

سفارة اثيوبيا أبوظبي الخدمات الإلكترونية

لا توفر سفارة جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لأبناء جاليتها في الإمارات العربية المتحدة أي خدمات إلكترونية، ولا تمتلك موقع إلكتروني رسمي خاص بها، حيث إنه يمكن للمواطنين الإثيوبيين المقيمين في دولة الإمارات إنجاز معاملاتهم عبر زيارة مقر السفارة الكائن في إمارة أبوظبي خلال أوقات الدوام الرسمي، كما يمكن الاستفسار عن شروط ومتطلبات الاستفادة من خدمات الوزارة من خلال الاتصال على الرقم (+97126655111). [1]

اقرأ أيضًا:

المراجع